السلـآم
كيفكم صبايا انشالله منآح
طبعـا كل وحده عندهـآ صديقة والاصدقاء حب اله معنى ــآ
وجبت الكم روايه عن الاصدقاء حلوه كتييير
-{}-{}-{}-{}-{ْ}-{}-{}
الجــزء الاول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
العـــــــــــــــــــــــــــوائـــــــــــــــــ ـل
(عائلة أبو سامي) :
ابوسامي اسمه عبدالله وزوجته مها حبوبه وطيبه وعندهم بنتين وولد
البنت اسمها لين تدرس بصف أولى ثانوي أموره ومملوحه وشعرها
ناعم مهستره ومرجوجة وتحب المقالب .. اختها اسمها جوري تدرس بصف ثاني متوسط حبوبة بس تقيلة دم شووي ..
عندهم اخو اسمه سامي يدرس بالجامعه خوّاف وضعيف القلب
( عائلة أبو بندر ) .. اخو ابو سامي :
ابو بندر اسمه بدر وزوجته هيا وعندهم بنت وولد
البنت اسمها جمانه دبدوبه ومؤدبه تدرس بصف ثاني متوسط
والولد اسمه بندر يدرس بالجامعة ..
( عائلة أبو حسام ) :
ابو حسام اسمه سعود وزوجته اسمها سعاد عندهم 3 بنات وولدين
البنت الكبيرة اسمها ريما عاقلة تدرس بالجامعة
البنت الوسطى اسمها ربى تدرس باولى ثانوي مرحه ومزاحه ومحبوبه
البنت الصغيرة اسمها رحاب تدرس بسادس ابتدائي دلوعة وناعمة
اخوهم حسام يدرس يصف خامس
والقعدة والمدلل سعد يدلعونه سعودي عمره 5 سنوات
لين وربى صديقات
وجمانه وجوري بعد صديقات
وسامي وبندر اصدقاء
نبدأ الرواية
%%%%%%%%%%%%
((( الجزء الاول )))
في بيت ابو سامي
أم سامي : يله يابو سامي بسرعه قم لصلاة الفجر أقام
أبو سامي : يووووه ليه ماقومتيني من قبل
وراح لدورة المياه (( وانتم بكرامه ))
ومها راحت تقوم عيالها للمدرسة ..
ام سامي : لين . لين بسرعه قومي وراك مدرسة
لين : يماااه مالي خلق أروح المدرسة وع ع ع
ام سامي : قومي بس بسرعة انتي متى صار لك خلق
لين : تكفين يمه أبي أنام مانمت امس سهرانه
ام سامي : ما احد قال لك اسهري قومي بس صلي والبسي
لين : طيب ان شاء الله .
ام سامي : وقومي اختك جوري واخوك سامي أنا بروح تحت مشغولة
لين : سمي ..
اجتمعوا على الفطور
ابو سامي : يله بسرعة افطروا تراكم تاخرتوا
جوري : يبه كل شيء عندك بسرعة نقوم بسرعة ونلبس بسرعة ونفطر بسرعة العجلة مو زينه
ابو سامي : اقول كولي بس وخلصينا راحت 3 دقائق وانتي تقرقين
جوري : حاضر
سامي : مع السلامة تاخرت على الجامعة توصون على شيء
ام سامي : لا سلامتك .. لا تستعجل بالطريق الله يحفظك
سامي : ان شاء الله
ابو سامي : يله يا بنات انتظركم بالسيارة
لين وجوري : ان شاء الله ... مع السلامة يمه
ام سامي : مع السلامة
عائلة ابو بندر وعائلة ابو حسام
نفس الشي الام صحت عيالها واحوا المدرسة ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في مدرسة لين وربى في الحصة السادسه
لين : آآآه من عندنا بعد السادسه
ربى : انجلش
لين : لاااااااا وع ع ع لا تقولين يعني عندنا ابلى بدرية
ربى : ايه .. لين وش نسوي ما نبي درس نبي فرااااغ ملييينا
لين : اممممم وش نسوي لازم ندور خطة علشان تصير الحصة فراغ
ربى : لقيييييييتها .......
وقالت لها الخطة
لين : آآآها فهمت خلاص اتفقنااا
دخلت أبلى ساره معلمة النحو
استاذة سارة : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
استاذة سارة : يلة بنات طلعوا الواجب بسرعة الدرس طوييييل
وصارت الاستاذة تدور على الطالبات وتشوف الواجب ..
استغلوا لين وربى الفرصة وراحت ربى واخذت اقلام السبورة من كيسة الاستاذة ورجعت بسرعة ولحقت على عمرها
استاذة سارة : ربى وش فيك
ربى : هاااه لالا ولا شي
استاذة سارة : طيب وريني واجبك
وبعد ما شافت واجبات الطالبات صارت الاستاذة تدور اقلامها في كيستها
وربى ولين مااايتييين من الخوف ..
استاذة سارة : بنات من معها اقلام سبورة يمكني نسيت اقلامي
لين متجهزه : أنا انا انا يااستاذة
وعطتها قلم (( خطاط )) اللي ينشف بسرعة
استاذة سارة ما لاحظت وبدأت تشرح وتكتب على السبورة ..
عاد انتم تعرفون النحو وشخاميطه جدول وخرابيط تدوخ الراس
المهم لين وربى يضحكون وما اهتموا من الدرس
اخيرا انتهت الحصة والمشكله ان الاستاذة ما كملت شرح
وطلعت الاستاذة وعلطووول دخلت الاستاذة بدرية
ربى : يوووووه علطول دخلت خايفة تضيع الحصة
لين : اسم على مسمى بدرية يعني بدري
استاذة بدرية بدون ماسلم على الطالباتن كالعادة : لين وربى خلاااص ولا كلمة ... يلة يابنات امسحوا السبورة وطلعوا المادة واجلسوا جلسة صحية
طبعا لين قمزت من مكانها وصارت تمسح : استاااذة استااذة القلم ما يروح
استاذة بدرية : اييييش ما يرووووح
لين : ايه شوفي
استاذة بدرية : مو مشكلة روحي جيبي السبوره الصغيره الي عند مكتبي
لين : حاضر
ربى بصوت واطي : لين .. لين لا تجيبينها بليييييز
لين : انا ما انهبلت علشان اجيبها
استاذة بدرية : بسرعة روحي ضاعت الحصة
لين : حاضر
ولين راحت ودارت على المدرسه كلها وطلت على كل الفصول علشان تضيع الحصة .. بعدين رجعت
لين : استاذة مالقيت السبورة
استاذة بدرية : كيف انا متأكده اني حطيتها عند مكتبي
لين : وش اسوي عاد مالقيتها >>> اصلا دورتها علشان تلقينها خخ
ربى : استاااذة اروح ادورها
استاذة بدرية : ايه روحي اركضي بسررعة يمكن مادورتها زين
ربى : طيب
لين تكلم ربى بصوت واطي : ربى حطي اللوحة مدري السبوره ورى الباب علشان ما تشك انها خطة منا
ربى : ولا يهمك
طبعا ربى مثل طبع لين راحت ودارت على المدرسة وطلت على الفصول
واخذت اللوحة وحطتها ورى الباب .. واخيرا رجعت
استاذة بدريه : خير ليش تاخرتي
ربى : أدور اللوحة بس مالقيهتا يا استاذة وين حطيتيها
استاذة بدرية : خلاص طيب ارجعي مكانك .. بشرح بدون سبورة
البنات : لاااااااااااا يا استاذة ما نعرف نفهم بدون سبورة
استاذة بدرية : عاادي الدرس سهل
لين : استاذة سهل عندك لانك دارسة من قبل اما حنا ما ندبر شي بالانجلش
استاذة بدرية : خلاص طيب
ربى : يعني ما فيه درس
استاذة بدرية : للاسف لا
البنات : هييييييييييييه وناااسة
استاذة بدرية : بس ولا كلمة ترى اعطيكم درس
البنات : لااااا خلاص
ربى : يسسس .. شفتي خطتي نجحت
لين : ازين شيء اني درت على المدرسة
ربى: ايه والله
لين : ربى انا مليت من كثر ما اشوفك لابسة مريول المدرسة اتمنى اشوفك
بلبس ثاني
ربى : يله على ايدك
لين : ايه يوم الخميس بنطلع لمخيمنا تعالوا معنا
ربى : مين بيجي غيركم
لين : عمي بدر بس
ربى : خلاص بشوف عن اهلي
لين : اول ما ترجعين للبيت قولي لاهلك علشان بكلمك اوكي
ربى : اوكي
رن جرس المدرسة للطلعة
ربى : يله يله بروح للبيت >> ربى تروح للبيت مشي
لين : ليييش تروحين بدري
ربى : علشان اقول لمامي ودادي عن المخيم
لين : هههههه يا حليلك
ربى : بااي .. لين : بااي
بعد 5 دقائق نادى على باص لين وراحت للبيت
في بيت ابو حسام
ربى : ماما بابا
ابوحسام وام حسام : نعم وش فيك
ربى : لا ولا شيء بس صديقتي لين بيطلعون للبر بكرا وعزمتني عادي اروح؟
أبو حسام : لا لا ما يصلح
ربى : وبصوت عالي لييييييييييييه تكفي يبه ابي اروح
ام حسام : بنت خلاص اسمعي كلام ابوك وروحي غيري ملابسك
ربى : ماما ارجوووك بليييييز
ابوحسام بصوت عالي : ربى اقولك روحي غيري ملابسك لاقوم واضربك
ربى تقفلت عندها كل ابواب الامـل وصارت تمشي بالدرج وشنطتها تزحف والعباية على اكتافها وحزينه لدرجه دموع القهر بدأت تنزل من عيونها ... بدلت ملابسها وجلست على سريرها وهي حزينه وتفكر
بعد دقائق
رن جرس التلفون قامت ربى وردت ..
لين : الوو
ربى بصوت واطي : نعم
لين : ربى وش فيك
ربى: ابوي وامي ماوافقوا
لين : لييييش
ربى : ما ادري ما عطوني سبب مقنع
لين : كل هذا علشان ما وافقوا عااادي مافيها شيء ابوي عنده رقم ابوك اخليه يكلمه علشان يوافق .. وش رايك
ربى : من جد
لين : ايه بس لا يضيق صدرك
ربى : مشكووره
لين : يله مع السلامه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يتبــــع